What Does معرض ومنتدى الخدمات المالية Mean?

Wiki Article

 التزمت مجموعة العشرين بتعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء العالم، وأكدت من جديد التزامها بتنفيذ المبادئ رفيعة المستوى لمجموعة العشرين للشمول المالي الرقمي. 

ومن المرجح أن تقوم البنوك المتغلغلة في السوق بتطوير تجارب رقمية أكثر تركيزَا مع نماذج خدمة ذات تكلفة أقل بكثير.

ويكمل عملنا جهود الهيئات الأخرى داخل مجموعة البنك الدولي التي تركز أيضا على الشمول المالي:  

أي أننا بدأنا نرى خدمات مالية تقدم من قبل جهات غير مالية لسداد الفواتير والالتزامات المالية والتحويل المباشر لمحافظ الآخرين دون المرور بالأنظمة البنكية.

مشاريع الغاز الطبيعي المسال مقبلة على موسم وفير رغم تعليق واشنطن

جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية جنوب السودان جزر المحيط الهادئ جمهورية مقدونيا اليوغسلافية السابقة

وتشرف إدارة الخدمات المالية على العديد من أنواع المؤسسات المختلفة. ويمكن أن تنطوي الإشراف من جانب إدارة الدعم الميداني على استئجار الممتلكات ومنح التراخيص وشروط التسجيل والفحص وما إلى ذلك.

وخلال العقد المنصرم، قدمت مجموعة البنك الدولي المساندة لجهود تبني المعايير الدولية على مستوى العالم، والتي نجحت، أينما تم انتهاجها، في تقوية القدرة على مجابهة الصدمات المالية.

وتساعد البيانات والأبحاث على وضع الخدمات المالية الأولويات، وتبادل المعارف حول ما يحقق النتائج، كما تساعد في قياس التقدم المحرز. 

Геометрическая поправка в задаче о движении свободной границы

تلعب مجموعة البنك الدولي دورا بالغ الأهمية في تعزيز الشمول المالي في العالم حيث يمكنها الاستفادة من خبراتها في القطاع المالي، ومشاركة البلدان وإجراء حوارات معها، وأدوات التمويل وتقاسم المخاطر، ومجموعات البيانات الفريدة والقدرات البحثية، والتأثير مع هيئات وضع المعايير ومجموعة العشرين.

فهم الفقر تواجه مجموعة البنك الدولي تحديات جسام لمساعدة سكان العالم الأشد فقرًا، وضمان أن ينعم الجميع بالمنافع المتأتية من النمو الاقتصادي.

وقد أعدها فريق عمل معني بالجهات التنظيمية المالية برئاسة لجنة المدفوعات والبنية التحتية للأسواق ومجموعة البنك الدولي.

الأهداف الاستراتيجية للشمول المالي حماية حقوق عملاء البنوك وتعزيز الثقة في القطاع المصرفي.

Report this wiki page